مكتب 35 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69278
946,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
946,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند سكاي بريدج هو مشروع عقاري هام ومتميز يقع في العاصمة الإدارية الجديدة مصر. يشمل المشروع بناء عدد من المباني الحديثة والأنظمة الخاصة بها. يشمل المشروع أيضًا بناء محطات الطاقة الشمسية والتكنولوجيا الحديثة لضمان انعاش البيئة.

يتميز كمبوند سكاي بريدج بالعديد من الميزات الجديدة التي تجعله يميز عن المشاريع العقارية الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة مصر. يشمل هذا المشروع بناء ساحات ومناطق ترفيهية وتجارية بأنظمة تحسين المسافات المقطوعة والخصوصية الشخصية. يتم تجهيز كمبوند سكاي بريدج بالعديد من الخدمات المتكاملة والمنظمات التي تحقق نجاح المشروع. يتم توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المتوافقة مع المعايير العالمية للجودة العالية.

يشكل كمبوند سكاي بريدج خياراً رائعاً للمطورين العقاريين في العاصمة الإدارية الجديدة مصر لأنه يوفر لهم الكثير من الفرص المحتملة للاستثمار. يشمل المشروع بناء العديد من المباني الحديثة والمناطق الترفيهية والخدمات المتوافقة مع المعايير العالمية للجودة العالية. يساعد كمبوند سكاي بريدج المطورين العقاريين على الاستفادة من الفرص المتوفرة للإنشاء عقارات قابلة للتطوير والإدارة الفعالة.

Types