شقة 56 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64850
1,712,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,712,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,571 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر كمبوند سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة، حيث يوفر للمقيمين بيئة حياة مريحة وفاخرة تضم جميع الخدمات والمرافق اللازمة لتلبية جميع الاحتياجات.

تم بناء كمبوند سكاي بريدج على مساحة 122 فداناً ويتكون من 51 مبنى سكنياً يضمون 2715 وحدة سكنية، بتصميم فريد ومعماري مذهل يتميز بالحداثة والجمال، ويقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مما يضمن سهولة الوصول إليه وقربه من أهم المرافق الحيوية والخدمية بالعاصمة.

يحتوي كمبوند سكاي بريدج على الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية والخدمية التي تجعل الحياة فيه سهلة ومريحة، ومن أهم تلك المرافق:

مسابح مخصصة للأطفال والكبار
نادي صحي فاخر مجهز بالعديد من الأجهزة الحديثة
مساحات خضراء واسعة مزروعة بالعديد من الأشجار والزهور والنباتات
منطقة للاستجمام والتنزه والترفيه عن العائلة
محلات تجارية ومطاعم ومقاهي لتلبية جميع احتياجات السكان
نادي اجتماعي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والهادفة
كما يتميز سكاي بريدج بأنه يوفر العديد من الخدمات الأخرى التي تجعل الحياة فيه أسهل وأكثر رفاهية، حيث يوجد داخل الكمبوند أماكن مخصصة للعب الأطفال وإقامة الاحتفالات والمناسبات الخاصة، كما يتميز بأن جميع الوحدات بالكمبوند تطل على الحدائق الجميلة الموجودة بالمجتمع.

وبالنسبة للوحدات السكنية داخل الكمبوند، فهي تتنوع بين شقق وفيلات وتوفر العديد من المزايا والمساحات المختلفة لتلبية جميع احتياجات المقيمين، فهناك شقق صغيرة وبأسعار معقولة ومناسبة للعائلات الصغيرة، وهناك شقق فاخرة صالحة للأسر الكبيرة والمهتمة بالخصوصية.

في النه

Types