محل 65 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59893
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد سكاي بريدج مشروع تطوير جديد في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والذي يهدف إلى ثورة في سوق العقارات في البلاد. المشروع هو شراكة بين شركتي وادي دجلة للتطوير والهيئة الهندسية للمدن الجديدة (NUCA)، ويغطي مساحة 598 فدانًا، ويهدف إلى إنشاء مدينة ذكية داخل الخطة الرئيسية للعاصمة الإدارية الجديدة.

يقدم "سكاي بريدج" توازنًا فريدًا بين المرافق التجارية والسكنية والإدارية والترفيهية. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات ورغبات الجيل الحديث والتقني. تم تخطيط المشروع من قبل عدة مهندسين معماريين ومخططون حضريون دوليون ، مما يضمن أعلى المعايير في التصميم الحديث والوظيفية.

واحدة من أهم ميزات "سكاي بريدج" هو تصميمها المعماري الحديث. تم تصميم المباني بشكل زاوي وديناميكي ، بهدف خلق مظهر وشعور مستقبلي. يهدف المشروع أيضًا إلى أن يكون صديقًا للبيئة ، حيث يتم استخدام مواد مستدامة في عملية البناء وتثبيت أنظمة فعالة من حيث استهلاك الطاقة في جميع المباني.

من المتوقع أن تكون "سكاي بريدج" مدينة ذاتية الاكتفاء ، حيث يمكن للمقيمين أن يعيشوا ويعملوا ويمضوا وقتهم بدون الحاجة إلى مغادرة التطوير. يوفر المشروع مساحات سكنية ، فيلات ، مساحات تجارية ، فندقًا ومركز تسوق. سيتضمن مركز التسوق علامات تجارية دولية ومتاجر مصممة حصريًا ، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمتسوقين.

يستوعب خطة "سكاي بريدج" احتياجات المحترفين الذين يعملون من المنزل عن طريق توفير مساحات عمل عالية التقنية ومساحات مشتركة تتسم بعقود مرنة. يتميز المشروع أيضًا بمرافق ترفيهية ، مثل حمامات سباحة مختلفة ومساحات خضراء وملاعب رياضية وأماكن ترفيهية.يحتوي المشروع أيضًا على أحد أكبر حدائق الأسطح في مصر ، مما يوفر مناظر خلابة وإعدادًا مثاليًا للاستمتاع بالطقس المشمس.

بشكل عام ، يهدف "سكاي بريدج" إلى أن تصبح جيلًا جديدًا من المدن الذكية في مصر. يوفر تجربة حياة فريدة للمقيمين ، ويلبي جميع احتياجاتهم ورغباتهم ، فضلا عن توفير نمط حياة عالمي المستوى. من المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بحلول عام 2024 وأن يصبح واحدًا من أشهر المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types