شقة متشطبة 105 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56143
3,245,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,904 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يعد سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا جديدًا وطموحًا يهدف إلى إعادة تعريف الحياة الحديثة في عاصمة البلاد المزدهرة. يعد هذا المشروع المختلط الاستخدام الضخم والفريد من نوعه وعملياته وتكنولوجيته في الخدمة أحد أفضل الخيارات للعيش والعمل في المركز الحضري الجديد بمصر.

يقع البناء الشاهق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو واحد من أحدث وأسرع المناطق الحضرية المتزايدة في مصر. تتكون المقرات السكنية في هذا الصرح العظيمة من وحدات فاخرة وواسعة، تتراوح بين وحدات من غرفة واحدة إلى وحدات من 4 غرف نوم. وتوفر هذه الشقق إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة وهي مصممة لتوفير مساحات معيشية جديدة ومريحة للساكنين.

ويضم المشروع أيضًا مساحات تجارية ومكاتب عصرية، ومراكز ترفيهية مختلفة مثل شاشات سينما عالية التقنية وصالة بولينج وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية واللياقة البدنية. تم تصميم تلك المرافق توفير نمط حياة مريح وممتع للسكان داخل المشروع.

ويقع سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة مميزة، توفر وصولاً سهلاً إلى الطرق الرئيسية والمطار الدولي والمناطق الحيوية الأخرى في المنطقة. مما يجعلها وجهة محببة للأعمال والمقيمين على حد سواء.

ويتميز المشروع بالاعتزام الحديث على العيش المستدام، حيث يستخدم تكنولوجيات الطاقة الخضراء الحديثة لتقليل استهلاك الطاقة والحد من الأثر البيئي.

وبشكل عام، يعد سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا استثنائيًا يحدد العيش الحديث في عاصمة مصر. حيث إنه يوفر للمقيمين أسلوب حياة فاخرًا ومتكامل، مع توفير كافة أنواع التسهيلات الحديثة ورفع مستوى الراحة والحياة، مما يجعل المشروع وجهة جدية ومثيرة للاهتمام في سوق العقارات.

Types