شقة 60 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB45701
1,820,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,820,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

يعتبر "سكاي بريدج" واحدًا من أحدث المشاريع التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو مشروع يتألف من مجموعة من الأبراج السكنية والإدارية والتجارية التي تمتد على مساحة 42 فدانًا، وتقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، على بعد 5 دقائق فقط من النهر الأخضر والمطار الدولي، و15 دقيقة من وسط القاهرة.

تم تصميم "سكاي بريدج" بشكل معماري فريد من نوعه، ويعد رمزًا للحياة العصرية الفخمة في مصر، وتم تجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة والخدمات الفاخرة. يتألف المشروع من 20 برجًا، يتراوح ارتفاعهم بين 50 و385 مترًا، ويضم البرج الأعلى 78 طابقًا، والذي يتألف من 16 طابقًا فندقية و62 طابقًا سكنية، ويتضمن أيضًا مطاعم ومقاهي وصالات عرض ومراكز تسوق.

يتميز "سكاي بريدج" بإطلالات رائعة على المدينة والنهر الأخضر، وتم تجهيز الأبراج السكنية بأحدث التقنيات الحديثة، بما في ذلك الأجهزة الذكية ونظام المنزل الذكي ومكيفات الهواء المركزية والمصاعد الفاخرة.

كما يتوفر في "سكاي بريدج" مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة، بما في ذلك مراكز لياقة بدنية وملاعب رياضية ونادي للأطفال وصالات للاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى حمامات السباحة والحدائق الخضراء والشلالات المائية.

Types