محلات 65 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39191
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر سكاي بريدج (SkyBridge) واحدة من أبرز المعالم السياحية والاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعتبر من أهم المشروعات القومية في الفترة الحالية.

يمتد الجسر لمسافة تبلغ 1.7 كم فوق نهر النيل، وهو مشروع ضخم يهدف إلى ربط المنطقة التجارية الشرقية بالمنطقة التجارية الغربية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويشمل العديد من المرافق الترفيهية والسياحية.

يمكن تصفية جسر سكاي بريدج بأنه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمتاز الجسر بتصميمه العصري والفريد، ومن المتوقع أن يجذب الجسر العديد من الزوار والسائحين الراغبين في التمتع بالمناظر الجميلة لنهر النيل ومدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعتبر ميزة سكاي بريدج الأساسية هي قدرته على تخفيف الازدحام المروري في المنطقة، حيث يعد الجسر من أهم المشاريع البيئية التي تهدف إلى تقليل استخدام السيارات وتشجيع استخدام وسائل النقل العام.

وبغض النظر عن الفوائد التي يوفرها جسر سكاي بريدج بالنسبة للسكان المحليين في العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه يقدم فرصا جيدة للمستثمرين ورجال الأعمال، حيث يمتاز الجسر بموقعه الحيوي والاستراتيجي، الذي يجعله نقطة جذب كبيرة للمشاريع التجارية والاستثمارية.

وعلى الرغم من أن سكاي بريدج لم يفتتح رسميا حتى الآن، إلا أن الجسر أثار اهتمام المستثمرين والشركات العالمية، التي تتطلع إلى الاستثمار في هذا الجسر الضخم، والتي يمكن أن تساهم في تعزيز الاقتصاد المصري وتحسين حياة المواطنين في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types