سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134744
3,245,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,904 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تتوجه الانظار حالياً إلى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، التي تعد واحدة من أكبر المشاريع العملاقة التي يتم تنفيذها في العالم.و تشهد هذه المدينة دخولًا جديدًا إلى قائمة المعالم السياحية والثقافية، حيث ستكون الجذب الرئيسي هو "سكاي بريدج" التي ستعتبر من أهم المنتجعات السكنية في المدينة.

تعتبر "سكاي بريدج" مكانًا مدهشًا يضم مجموعة كبيرة من الأبراج والمرافق المخصصة للسكن والأعمال، وهو مشروع تعمل عليه شركة "Emaar Misr"، وهي شركة عالمية مشهورة في مجال العقارات المصرية.

تمتد المشروع على مساحة ١٧٠ فدان ، ويقع على بعد ٤٠ كم جنوب القاهرة، ويحتوي على ٢٢ برجًا ، و يعد البرج الأعلى فيه مرتفعاً حوالي ٤٠٠ متر. بجواره توجد أيضًا مناطق خضراء مساحة ١١٠٠٠ متر مربع، و حمامات السباحة، و المراكز التجارية والترفيهية والمتاجر.

للعائلات والأفراد الراغبين في الاستثمار في "سكاي بريدج" ، هناك شقق فاخرة مصممة لتلبية احتياجاتكم وتوفر لكم أفضل الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى إطلالاتها المذهلة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم دفع ضريبة العقارات عن طريق الرسوم الشهرية و ذلك يعتبر ميزة كبيرة للأفراد بحيث لن يتعين عليهم دفع الضرائب العقارية عن طريق مختلف الإجراءات و الأشكال الشائعة، كما ستتيح هذه الخدمة حقًا للأشخاص الذين يعيشون في المدينة ولا يريدون خسارة الوقت في البحث عن مناطق التسوق والاستجمام والترفيه، وهو ما يعني أن المدينة تستفيد من البنية التحتية اللامتناهية بجانب موقعها المركزي في قلب المدينة.

وبصرف النظر عن كل ذلك، فإن "سكاي بريدج" يعد واحدًا من أجمل المناطق المخصصة للعيش في العالم، و يمكن للأفراد استكشافها

Types