مكتب ادارى 91 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117265
2,325,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,325,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,549 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة، المدينة الحديثة الجديدة التي تم إنشاؤها في مصر، من أكثر المشروعات التي تحظى بالاهتمام والاستثمار، إذ تحتوي على العديد من المشاريع العقارية الضخمة. ومن هذه المشاريع العقارية الضخمة والحديثة، يأتي مشروع سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع سكاي بريدج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن كمباوند سكني متكامل الخدمات والمرافق، ويتميز بالموقع الرائع والمنطقة المحيطة به، كما أنه يحتوي على العديد من العناصر التي تجعله مكانًا مميزًا للسكن والاستثمار.

يتكون المشروع من 9 أبراج سكنية، تحتوي على 5200 شقة سكنية متنوعة المساحات وتختلف في الأسعار، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المختلفة، مثل مساحات خضراء واسعة، وبرك سباحة، وصالات رياضية، ومناطق مخصصة للأطفال وغيرها من الخدمات الفاخرة التي توفر للسكان الرفاهية والاسترخاء.

نظرًا لموقعه الحيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فإن سكاي بريدج يتيح الوصول السريع إلى المناطق المجاورة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والرحاب ومدينة الشروق ومدينة بدر وغيرها من المناطق الحيوية في القاهرة، بالإضافة إلى توفير المناطق العامة الواسعة المخصصة للسكان للاستمتاع بأنشطة الاستجمام والترفيه، مثل الممرات المائية والمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والسينمات والمسارح والعديد من المرافق الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مشروع سكاي بريدج الخيارات المثلى لإدارة الوقت والتصميم الحديث والفاخر للشقق السكنية، بالإضافة إلى الأمان الفائق والحراسة العالية التقنية، مما يوفر للسكان أمنًا وراحة عائلية عالية الجودة.

بصفته مشروعًا عقاريًا ذو جودة عالية، يتميز سكاي بريدج بتصميمه الرائع والمتطور، ويوفر عروضًا مغرية للشقق السكنية، ويسعى إلى تحسين جودة الحياة للسكان في العاصمة الإدارية الجديدة.

في الختام، فإن مشروع سكاي بريدج هو عبارة عن مشروع فريد واستثمار مثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، وتجربة سكنية مريحة وفاخرة، حيث يسعى المشروع إلى توفير أعلى مستويات الخدمات والرفاهية للمقيمين فيه.

Types