الفتح شقق للبيع فى سكاي بريدج

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112801
3,506,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,506,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,486 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كمبوند سكاي بريدج: العيش الفخم في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

تُعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أحدث مشروعات المدن الرائدة، حيث تقع على بعد حوالي 45 كيلومتراً شرق القاهرة. ويهدف هذا المشروع الجديد لدعم نمو وتطور البلاد، فيما يوفر لأهلها أفضل مستويات العيش. ويُعد كمبوند سكاي بريدج، الذي تم افتتاحه في عام 2019، أحدث المجمعات السكنية الفاخرة والحديثة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يوفر سكاي بريدج مجتمعًا سكنيًا يجمع بين التصميم عالي الجودة والراحة والرفاهية. يتمتع المجمع بإطلالة ساحرة على سكون لمدينة العاصمة حيث يقع المجمع على تلة مرتفعة تمكّن السُكان من الاستمتاع بمنظر بانورامي للمنطقة الحضرية. هذا المنظر الساحر هو واحد من العوامل المختلفة التي جعلت سكاي بريدج واحد من المسكن الأكثر طلبًا في العاصمة الإدارية.

يقدم سكاي بريدج مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات المساحات والتصميمات المختلفة، تبدأ من 120 متر مربع إلى 400 متر مربع. سواء كانت الشقق بغرفة نوم واحدة أو ثلاث أو دوبلكس، فإن سكاي بريدج يلبي كافة احتياجاتك. يتم تصميم كل وحدة باستخدام أعلى معايير التصميم الداخلي، ويتكامل التصميم الداخلي بلمسات عصرية حديثة.

إن سكاي بريدج ليس مجرد مجمع سكني، بل هو حي كامل يتضمن العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات كل السكان. ويضم المجمع ناديًا رياضيًا حديثًا، ومسبحًا على السطح، وناديًا ، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة التي تقام في أرجاء المجمع السكني، مما يضمن حرمان السكان دائماً بأنشطة ممتعة للاستمتاع بها.

توفر منطقة سكاي بريدج شعوراً بالأمان والسلامة، حيثُ أُسس إدارة سكاي بريدج كاميرات مراقبة وخدمات أمنية على مدار 24 ساعة. كما يتضمن المجتمع مركز تجاري، وحديقة، ومدارس قريبة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات.

يُمثل سكاي بريدج حقًا رمزًا للتصميم العصري والابتكار والعيش الفاخر. يتميز هذا المجمع بموقعه الاستثنائي وإطلالاته المذهلة على السكون، حيث يظل هذا المجمع واحدًا من أكثر المجمعات السكنية المرغوب فيها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الاستثمار في العقارات، فإن سكاي بريدج يُعد فرصة استثمارية ممتازة، مع وعد بالتقدم في السنوات القادمة. لذلك، إذا كنت تبحث عن منزل فاخر أو فرصة استثمارية مربحة، فإن سكاي بريدج يستحق التفكير فيه بالتأكيد.

Types