محل تجاري 60 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111417
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سكاي بريدج واحدًا من المجتمعات السكنية الراقية والحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تتميز هذه المنطقة بإطلالاتها الخلابة على النهر الأخضر والمناظر الطبيعية الرائعة، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق العالية الجودة التي تتناسب مع احتياجات الأسر الحديثة.

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 31 فدانًا، ويضم أكثر من 2200 وحدة سكنية مختلفة المساحات والتصميمات، مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، مناسبة لمختلف الاحتياجات والميزانيات. كما يحتوي الكمبوند على مناطق خضراء مفتوحة وأماكن للترفيه والتسوق والترفيه، مثل المطاعم والكافيهات والحدائق وحمامات السباحة.

لا يعتبر سكاي بريدج مجرد منطقة سكنية بل هو مجتمع متكامل يضم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المتنوعة، حيث يشتمل على نظام أمني متكامل على مدار الساعة، وصالات للألعاب الرياضية والجولف، ومنطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى مركز تجاري يضم العديد من المطاعم والكافيهات والمتاجر.

يقع كمبوند سكاي بريدج في موقع إستراتيجي يصعب إيجاد مثيل له في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بقربه من المناطق الحيوية والمرافق الحيوية الرئيسية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية.

بالإضافة إلى كل ذلك، يتميز كمبوند سكاي بريدج بعدد من المزايا الراقية والتي تشمل واجهات زجاجية كبيرة وأثاث فاخر ونظام تهوية عالي الجودة وأنظمة إضاءة متطورة ومطابخ من الدرجة الأولى وأنظمة تدفئة مركزية، والتي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش فيه بأسلوب الحياة العصرية والراقية.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند سكاي بريدج هو مكانًا رائعًا للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مكان يجمع بين الحياة الحضرية والطبيعة الخلابة، ويوفر العديد من الخدمات المتعددة الاستخدامات والرفاهية لجميع السكان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21e71e-1d06.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477