مكاتب إدارية متشطبة 60 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107221
1,775,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,775,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,583 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Compound Sky Bridge New Capital Legypt مشروعًا سكنيًا وتجاريًا فاخرًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل مطور العقارات الرائد ، Arabia Holding ، ومن المتوقع أن يكتمل بحلول عام 2023.

ينتشر المركب على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات ، بأحجام تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع. تتوفر الشقق في تكوينات واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، في حين أن الفيلات تأتي في تكوينات أربع وخمس غرف نوم.

تم تصميم Compound Sky Bridge New Capital Legypt لتقديم أسلوب حياة فاخر لسكانها. تم تجهيز الشقق والفيلات بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يضم المجمع أيضًا مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما ، ويوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه على مسافة قريبة.

واحدة من الميزات الفريدة لجهاز Compound Sky Bridge New Capital Legypt هي جسر Sky الذي يربط بين برجين المشروع. The Sky Bridge عبارة عن ممر مغلق بالزجاج يوفر مناظر خلابة على

Types