سكاي بريدج محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع الفتح

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105132
15,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد جسر Sky Compound by Alfth New Capital مصر هو تطور جديد مذهل من المقرر أن يصبح أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في البلاد. يقع هذا المجمع الفاخر في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ، ومواقعها الحديثة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم مركب Sky Bridge لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من الوحدات السكنية الفسيحة والمريحة والأنيقة. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من أحجام الشقق ، بدءًا من وحدات غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم ، مما يضمن وجود شيء يناسب كل نمط حياة وميزانية.

واحدة من الميزات البارزة لمركب Sky Bridge هي بنيةه المذهلة. تم تصميم التطوير ليكون معلمًا حقيقيًا ، مع تصميم فريد يتضمن جسر Sky الذي يربط البرجين. هذا الجسر لا يوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة فحسب ، بل يعمل أيضًا كمحور اجتماعي ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الموجودة على الجسر نفسه.

يضم مركب Sky Bridge أيضًا مجموعة من وسائل الراحة العالمية ، بما في ذلك حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام الموجودة في التطوير

Types