شقة 125 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102270
3,875,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,875,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

سكاي بريدج العاصمة الجديدة هي مدينة مخطط لها أن يتم بناؤها في مصر ، وتقع على بعد 10 كيلومترات خارج القاهرة. سيغطي مساحة 70 كيلومترًا مربعًا وسيشمل تطويرًا مثل المساكن والحرم الجامعي والمستشفيات والحدائق وأماكن الترفيه. تم تطوير المشروع من قبل شركة Sky Bridge للاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية ، ومن المتوقع أن يتكلف المشروع 45 مليار دولار ليصبح مركزًا تكنولوجيًا وثقافيًا للمنطقة.

ستضم سكاي بريدج العاصمة الجديدة العديد من الابتكارات عالية التقنية مثل النقل الذاتي للسيارات ، ونظام إدارة النفايات على أحدث طراز ، ومصادر الطاقة المتجددة ، والخدمات الحكومية الرقمية. ومن المقرر أيضًا استضافة مطارين دوليين ، وحديقة تقنية ، ومركزًا ثقافيًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز المدينة بنوعية حياة عالية لمواطنيها ، مع الإسكان والأنشطة الترفيهية والنقل العام والبنية التحتية الحديثة. من المتوقع أن يخلق المشروع فرص عمل جديدة لآلاف المصريين ، ويحفز اقتصاد البلاد.

تمت الموافقة بالفعل على مشروع سكاي بريدج العاصمة الجديدة من قبل الحكومة المصرية ومن المتوقع أن يبدأ البناء في عام 2021. ومن المؤمل أن يساعد المشروع في تسريع تحول مصر من دولة نامية إلى دولة متقدمة. مع ابتكاراتها عالية التقنية وجودة

Types