شقة 200 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB89733
3,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Better House Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Compound Sky Capital ، في New Capital. تم تعيين المشروع لإعادة تعريف Luxury Living في رأس المال الإداري الجديد لمصر ، مما يوفر للسكان نمط حياة فريد ومتطور.

Compound Sky Capital هو مجتمع مسور يمتد على مساحة 42 فدانًا من الأراضي ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. يضم المشروع 1200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعائلات الحديثة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتميز Compound Sky Capital بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. تم تصميم المنطقة التجارية لتزويد السكان بوصول مناسب إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق ، مما يعزز تجربة المعيشة الشاملة.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. تم تصميم النادي لتزويد السكان بـ