شقق للبيع بالتقسيط في سكاى كابيتال

3 غرف شقة للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB73865
3,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد كمبوند سكاى كابيتال المطور العقاري الأول في بترهاوس وهو أحد التطويرات العقارية الجديدة التي تقوم بتطوير العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يشمل التطوير عدداً من المباني التجارية والسكنية التي تشمل الشقق الفاخرة والشقق الصغيرة والمنازل الفاخرة والشاليهات والأجنحة. يقع التطوير في منطقة بترهاوس تحدها بحدودها الشرقية والغربية المحيطة بالبحيرة القاهرة، وتشمل المنطقة المحيطة كل من الحدائق الوطنية والأنشطة الرياضية والحدائق العامة والأنشطة السياحية.

يشتمل التطوير على عدد من الخدمات الخاصة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والمرافق الترفيهية والمواقف المجانية للسيارات والخدمات المصرفية والتأمين الصحي وغيرها من الخدمات التي تجعل المنطقة مناسبة للسكن.

كما تشمل التطوير العديد من المرافق العامة التي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والحدائق والمسارات المشتركة والمحطات الخدمية والمرافق الترفيهية والمواقف المجانية للسيارات والخدمات المصرفية والتأمين الصحي وغيرها من الخدمات العامة.

يشمل التطوير أيضا العديد من المرافق الخاصة الخاصة بالسكان الذين يسكنون في المنطقة مثل المرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والحدائق والمسارات المشتركة والمحطات الخدمية والمرافق الترفيهية والمواقف المجانية للسيارات والخدمات المصرفية والتأمين الصحي وغيرها من الخدمات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل التطوير أيضا العديد من المؤسسات الخاصة التي تشمل المؤسسات الحكومية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإدارية والخدمات الإجتماعية الخاصة بالمنطقة.

يشكل كمبوند سكاى كابيتال للمطور العقاري بترهاوس التطوير العقاري الجديد في مصر، والذي يوفر حياة مريحة ومرنة للسكان الذين يسكنون في المنطقة. يشكل التطوير أيضا نقطة إنطلاق جديدة لتطوير المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة.