دوبلكس 455 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41411
9,054,500 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,054,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
455 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سكاي كابيتال هي العاصمة الإدارية الجديدة التي أعلنت عنها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في شهر أبريل 2019. يقع المدينة في الجزء الشمالي من مصر على بعد حوالي 45 كيلومتر شمال القاهرة وعلى بعد نحو 25 كيلومتر جنوب المدينة الإدارية الحالية الشهيرة بالإسكندرية.

يقع مشروع سكاي كابيتال في المنطقة الجنوبية من البحر الأحمر، والتي تحدها من الشمال الصحراء القاهرة. وبناءً على الخطط الحالية، سيكون المشروع مؤلفاً من العديد من التجمعات السكنية والتجارية والخدمات التي ستشمل المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الخيرية. سيتم تصميم هذا المشروع على أساس المعايير الأوروبية للأداء البيئي والأمن والخدمات المدنية.

وأضاف السيسي أن المشروع سيكون بحجم أكبر من القاهرة القديمة وأنه سيساعد على تحقيق أهداف التنمية الشاملة وسوف يشجع الاستثمارات والأعمال التجارية. وأشار السيسي إلى أن المشروع سيشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المنطقة وسيساعد في تحقيق التنوع الحيوي والتعاون الدولي.

وأضاف السيسي أن المشروع سيساعد على إنشاء وظائف للمواطنين المصريين وسيشجع الاستثمارات الأجنبية في المشروع. وقال أنه سيساعد في تحسين مستوى الحياة في المنطقة وسيؤدي إلى تحقيق التنمية المستدامة.