شقة 170 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39051
3,383,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,383,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أبرز المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها في البلاد، حيث يتم تطويرها لتكون منطقة متكاملة تضم مكاتب وفنادق ومراكز تجارية وإقامات سكنية ومساحات خضراء وحدائق ومتنزهات تستقبل السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم.

تبلغ مساحة سكاى كابيتال حوالي 600 فدان، ويحتوي على أكثر من 11،000 وحدة سكنية من الشقق الفاخرة والفيلات، بالإضافة إلى 57 برجًا تجاريًا و14 فندقًا ومول تجاري كبير، إضافة إلى منطقة خاصة للأعمال تضم مراكز التسوق والترفيه والمقاهي والمطاعم والمكاتب العالمية، ومتحفاً عالمياً للفنون الحديثة.

ومن المقرر أن يتم افتتاح سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في عام 2023، ويعتبر من الأهداف الرئيسية لها جذب المزيد من الاستثمارات والعملات الأجنبية، وتحسين حالة الاقتصاد في مصر والمنطقة العربية بصفة عامة، كما يساهم في توفير فرص العمل والتدريب المهني للشباب والنساء في مصر.

وفي النهاية، يمثل سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مثالاً حياً على الطموح والنجاح والتألق المصري، بفضل الجهود الكبيرة التي يقوم بها كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات المنفذة والفرق الهندسية والمعمارية المحترفة، والأهم من ذلك هو الدعم الكبير الذي تحظى به هذه المشاريع من الحكومة المصرية والشركات والمستثمرين المحليين والأجانب.