سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بنتهاوس للبيع

بنتهاوس للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36722
4,875,500 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,875,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سكاي كابيتال هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تأسيسها حكومة مصر في 2019. يقع المدينة في الحوض الدائم ويشمل المنطقة على أربعة رياض النافذة وسبعة رياض للأسماك الإدارية. يعتبر المشروع عبارة عن حل فعال يستوعب شعب مصر في بناء العاصمة الإدارية المناسبة لتلبية احتياجات الدولة والشعب.

سكاي كابيتال تركز على التنمية المستدامة لاستثمارات الدولة الخاصة بالسكن والخدمات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية. الحكومة في في نهاية المطاف تستهدف الحد من التعرض للمخاطر الطبيعية والبيئية. لهذا السبب، ستقوم الحكومة بانشاء العديد من البناءات الصغيرة والأعمال التجارية الصغيرة. ويتضمن نظام السكن الانسيابي والسكن المتكامل الجديد فتح باب النهضة الاقتصادية والاجتماعية.

سيكون للمدينة خطة عامة تتضمن الإنشاءات والتطويرات الخاصة بالدورات المائية للاستثمارات، والمنتجات الزراعية الجديدة، والطاقة المتجددة، والنظم الإدارية الجديدة والهندسة المدنية الحديثة. وسيشمل المشروع تطوير البنية التحتية بما في ذلك الطرق والنقل العام والأنظمة الصحية التي تمكن من زيادة الأداء الجيد في التنمية والسلامة البيئية.

يشكل سكاي كابيتال مشروعاً مبكراً جداً يمكن أن يعطي فرص الآخرين لتطوير المشاريع الاستثمارية والإدارية والتنمية الاقتصادية التشغيلية.