شقق نصف تشطيب 200 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128707
3,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مبوند سكاي كابيتال هو كمبوند سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهو من تطوير شركة بترهاوس للتطوير العقاري. يتميز هذا الكمبوند بتصميم عصري وأنيق يوفر للأهالي مجموعة من المرافق والخدمات المميزة.

ويضم كمبوند سكاي كابيتال وحدات سكنية فاخرة مع تصميمات متطورة تتيح للسكان الاستمتاع بالعيش في بيئة مريحة ومترفة. تضم الوحدات المتاحة في الكمبوند شققًا فسيحة بغرف من 2 وحتى 4، ويوجد أيضاً فيلات بتصاميم مختلفة تلبي جميع احتياجات المقيمين.

كما يحتوي الكمبوند على مرافق خاصة كالمسابح الفسيحة وصالة الألعاب الرياضية والنوادي الصحية وغيرها من المناطق المفتوحة للترفيه والتسوق. كما يتميز الكمبوند بأمنه وحراسة 24 ساعة يوميًا، بالإضافة إلى خدمات الصيانة على مدار الساعة.

ومن الملاحظ أن كمبوند سكاي كابيتال مناسب لجميع الفئات العمرية ويتيح للسكان الاستمتاع بأجواء هادئة ومريحة بعيداً عن صخب الحياة العامة. لذا، فهو يناسب الأشخاص الذين يبحثون عن حياة هادئة وفاخرة بعيداً عن ضجيج المدينة.

بإختصار، كمبوند سكاي كابيتال يعد وجهة مثالية للأسر والأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر في موقع متفرد ومصمم بذوق رفيع.