شقق نصف تشطيب 335 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB128327
5,321,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
5,321,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
335 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

من المهم تقديم نظرة عامة شاملة عن أي مشروع تطوير عقاري مثل كمبوند Sky Capital من شركة Better House Developments ، الموجود في العاصمة الجديدة مصر.

أولاً وقبل كل شيء ، يجب على المطور الامتثال لجميع المتطلبات القانونية التي وضعتها الحكومة المصرية من حيث التراخيص والتصاريح ، وكذلك الالتزام بمواصفات البناء التفصيلية واللوائح البيئية. يجب على المطور الحصول على جميع التصاريح والموافقات اللازمة قبل بدء العمل في المشروع.

علاوة على ذلك ، يجب على المطور الامتثال للالتزامات المنصوص عليها في قانون العقارات المصري. ويشمل ذلك تقديم دليل على ملكيتهم للأرض ، والتحقق من أن تصميم المشروع يتوافق مع القوانين واللوائح ذات الصلة ، والالتزام بالجداول الزمنية المعتمدة للبناء.

يجب أن تلتزم وسائل الراحة والتصميم بالمجمع بمتطلبات تقسيم المناطق المحلية وأفضل الممارسات الصناعية. تتمتع شركة Better House Developments بسمعة طيبة كمطور موثوق ، ومعروف ببناء عقارات فاخرة تعكس أعلى معايير التصميم والراحة والجودة.

يجب على المشترين المستقبليين لمجمع سكاي كابيتال التأكد من أن عقود واتفاقيات شراء العقار سارية قانونًا ومحدثة. يجب أن تحدد اتفاقية الشراء الحقوق والالتزامات القانونية للمشتري ، وسعر الشراء ، وجميع مستندات النقل.

أخيرًا ، من الضروري للمشترين المحتملين الاستعانة بخدمات محامي عقارات ذي خبرة لتقديم التوجيه القانوني وضمان حماية مصالحهم طوال عملية الشراء.

في الختام ، فإن تطوير كمبوند سكاي كابيتال من شركة Better House Developments في العاصمة الجديدة يقدم فرصة فريدة لحياة فاخرة مع تصميم معماري حديث. ومع ذلك ، يجب على المشترين ممارسة العناية الواجبة والتأكد من أن المشروع صالح قانونيًا ويلتزم بالقوانين واللوائح المحلية قبل اتخاذ أي قرارات شراء.