دوبلكس نصف تشطيب 455 متر للبيع فى سكاى كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122732
9,054,500 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,054,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
455 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند سكاى كابيتال أحد المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع المشروع في قطاع R7 في المنطقة الشمالية للعاصمة ويغطي مساحة 72 فدانًا.

تمتلك شركة بترهاوس للتطوير العقاري، المطور العقاري لكمبوند سكاى كابيتال خبرة واسعة في مجال صناعة العقارات في مصر وقدمت خلال السنوات الماضية العديد من المشاريع السكنية والتجارية الناجحة.

و يتميز كمبوند سكاى كابيتال بموقعه المثالي، حيث يقع بجوار العديد من المشاريع الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل فندق الماسة، ومدينة المعارض، والحي الدبلوماسي، كما أنه يبعد بعض الدقائق عن وسط البلد.

يتكون كمبوند سكاى كابيتال من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتوفر داخل المشروع شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 135 متر مربع و345 متر مربع، بالإضافة إلى الفيلات ودوبلكس، وهي تعد أنماط المنازل الأكثر رفاهية داخل المشروع.

تحتوي الوحدات السكنية داخل كمبوند سكاى كابيتال على تصميمات حديثة وديكورات رائعة، كما وتتميز بوجود عدد من المرافق الفاخرة والتي تضم مسابح، ملاعب لكرة القدم والتنس، نادي صحي، منطقة للشواء، ﻷسر الصغيرة والكبيرة، ومنطقة تجارية تحتوى على مجموعة مختارة من المتاجر والمطاعم عالية الجودة.

كما تضم العديد من مناطق الترفيه والتسوق القريبة من المشروع، مثل مجمع الداون تاون مول ومركز المؤتمرات الجديد، مما يجعلها خياراً مناسباً لعدد كبير من العائلات والأفراد الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى كل ذلك، يحرص المطور على تقديم خدمة دعم العملاء بشكل فعال 24/7، وذلك بغرض توفير أفضل الراحات والإمكانيات للمقيمين داخل المشروع.

بشكل عام، يظهر من خلال العديد من المزايا والمرافق التي يتميز بها كمبوند سكاى كابيتال، أنه يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وحديث في مصر.