دبلكسات نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سكاى كابيتال

دبلكسات للبيع فى سكاى كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120223
9,054,500 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,054,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
455 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت سكاي كابيتال مصر ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن توفر دوبلكس شبه المنصوص عليها للبيع في رأس المال الإداري الجديد.

يقع Duplexes في مشروع Sky Capital ، Sky City ، الذي يقع استراتيجيًا في قلب منطقة R7 الجديدة في العاصمة الجديدة. ينتشر المشروع أكثر من 40 فدانًا ويتميز بمزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

توفر دوبلكس شبه المنقولة للبيع في Sky City فرصة فريدة للمشترين لتخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم وذوقهم. تأتي دوبلكس مع خطة دفع مرنة ، مما يسهل على المشترين امتلاك منزل أحلامهم.

يتميز كل دوبلكس في مدينة سكاي بلس غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام والمطبخ وحمام ضيف في الطابق الأرضي. يتكون الطابق الأول من ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وحمام مشترك.

تتميز دوبلكس أيضًا بحديقة خاصة وتراس ، مما يوفر للسكان مساحة خارجية واسعة للاسترخاء والاسترخاء. تم تصميم الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية إلى الحد الأقصى ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة.

تقدم Sky City مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. المشروع