شقق متشطبة للبيع فى سفير

شقة 2 غرف للبيع فى سفير - مصر الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB78717
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

بصفتي محامي ، أفهم أهمية العثور على مساكن مناسبة لنفسك أو عائلتك. لهذا السبب ، أود مشاركة بعض المعلومات حول كمبوند سفير مصر الجديدة ، الواقع في قلب إحدى أكثر أحياء القاهرة حيوية.

يعد كمبوند سفير مصر الجديدة مجتمع سكني حديث البناء ، مصمم لتوفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للسكان. يتميز بتصميم عصري ومساحات خضراء ، ويوفر مجموعة متنوعة من أنواع الشقق ، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وجميعها مجهزة بوسائل الراحة عالية الجودة مثل التكييف والتدفئة المركزية وأجهزة مطابخ عالية المستوى.

ولكن ما يميّز كمبوند سفير مصر الجديدة هو الفريق الإداري المحترف الذي يضمن تجربة سلسة للسكان. من الأمن على مدار الساعة إلى مناطق مشتركة محتفظ بها بشكل جيد ، يسعى كمبوند سفير مصر الجديدة إلى توفير تجربة سكنية خالية من المتاعب.

بالإضافة إلى شققها الفخمة ، يضم الكمبوند أيضًا مرافق وخدمات متنوعة لتناسب جميع أنماط الحياة. وتشمل هذه مركز لياقة بدنية ، وحمام سباحة ، ومنطقة لعب الأطفال ، ومواقف سيارات تحت الأرض للسكان. كما يبعد الكمبوند مسافة قريبة من مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

وفي الخلاصة ، يعد كمبوند سفير مصر الجديدة خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن نمط الحياة المريح والمناسب في حي مصر الجديدة في القاهرة. إذا كنت مهتمًا بهذا الكمبوند ، فأنصحك بتحديد زيارة لتشهد جماله بنفسك ، وربما التفكير في الاتصال بمحامي محترف لمساعدتك في عملية الشراء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cbd30b-f41e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632