شقة 400 متر للبيع فى سفير مصر الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى سفير - مصر الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB65074
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تعيين السفير الجديد لمصر هو أحد الأحداث الهامة التي يجب متابعتها بتمعن، فقد تعيين مؤخراً الدكتورة نبيلة مكرم سفيرة جديدة لمصر في العالم. وقد أثار هذا التعيين موجة من الإعجاب والثناء من كل من الداخل والخارج.

حيث تعد الدكتورة نبيلة مكرم من الشخصيات المختلفة وتتمتع بخبرة واسعة في مجال العلاقات الدولية والثقافية. وقد سبق لها العمل في عدة دول على مستوى العالم، كان آخرها سفيرة مصر بالأمم المتحدة.

الدكتورة نبيلة مكرم تعتبر واحدة من أهم الشخصيات الحكومية المصرية، حيث تتمتع بقدر كبير من الحكمة والاستراتيجية في قيادة هذا الملف الهام، كما تمتلك خبرة سابقة في العمل بالمنظمات الدولية. ومن خلالها يمكن للدكتورة نبيلة مكرم تقديم المساعدة اللازمة للدبلوماسيين المصريين في الخارج وتعزيز العلاقات بين مصر والدول الأخرى.

ويتمتع السفير بالكثير من المهام المختلفة، أهمها العمل على تعزيز العلاقات بين مصر والدول الأخرى وتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة. كما يتعين على السفير بذل كل جهده للعمل على تقديم المساعدة للمواطنين المصريين في الخارج والتعاون مع الحكومات المحلية والدولية في مجالات مختلفة.

وبالتأكيد فإن تعيين الدكتورة نبيلة مكرم كسفيرة لمصر في العالم يمثل خطوة مهمة في تحقيق هذه الأهداف، ويجب علينا دعمها بكل الوسائل الممكنة. حيث يجب العمل جاهدين على تعزيز العلاقات بين مصر والدول الأخرى وتوسيع نطاق التعاون في مجالات عديدة ومتنوعة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحقيق الازدهار والاستقرار الشامل للمنطقة.