شقة بموقع متميز للبيع في سفير مصر الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى سفير مصر الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB109505
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يجتذب كمبوند سفير مصر الجديدة الكثير من الاهتمام من قبل السكان في القاهرة و لديه الكثير من المزايا و الخصائص الرائعة التي تجعله يستحق الاستثمار فيه. توفر هذه الحياة الفاخرة ذات الطابع الراقي و الموقع المميز و المناظر الطبيعية المذهلة تجربة متميزة لمن يعيشون فيه.

كمبوند سفير مصر تم بناءه على مساحة 114 فداناً، و يتضمن تصميم مدهش وفريدة من نوعها لبيوت ومنازل فاخرة. يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة المتناسبة مع احتياجات العملاء حيث تتراوح ما بين الشقق والفيلات مع وحدات ذات غرفة نوم واحدة بالإضافة إلى الوحدات ذات غرفتي نوم أو ثلاث نوم.

من بين الميزات الرئيسية لكمبوند سفير مصر الجديدة هو حفاظهم على الطابع الخاص لبيئة المنزل حيث يضم هذا المجمع الفاخر حدائق مذهلة تابعة للمنازل. يوفر لسكانها المظهر المذهل للطبيعة و تجعل هذه الحدائق المتميزة مكان مثالي للتنزه ، العبور و المقامرة بينما يعيشون الحياة العصرية فى بيئة هادئة و خلابة.

تأتي الدورات المائية وأماكن الترفيه الخاصة بالمجمع في المنتصف حيث يجد السكان حوض سباحة بطول 4300 متر مربع مع منطقة للنوادي و مساحات شاسعة مزودة بخدمات الترفيه المختلفة، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية وصالة رياضية فاخرة لتلبية جميع احتياجات الرياضيين ومن يبحثون عن الحفاظ على صحتهم.

يُعَد كمبوند سفير مصر الجديدة منطقة سكنية مميزة توفر مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية و المرافق التعليمية بجانب وسائل النقل المتاحة في أماكن قريبة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المجمع بأعلى معدلات الأمن والحماية حيث يعمل فريق أمني محترف ومزود بأحدث أنظمة الأمان و كاميرات المراقبة على مدار الساعة.

بشكل عام، يقدم كمبوند سفير مصر الجديدة مجموعة كبيرة من المزايا الحصرية التي تجعلها خياراً جذاباً لمن يبحثون عن أسلوب حياة مختلف و مستقر في موقع مثالي في القاهرة، مصر، وبالتالي فهو يستحق أن يكون مكان استثمار مثالي.