فيلا ريسيل بسعر لقطة فى سراى

4 غرف فلل للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB92375
8,095,177 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,095,177 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
237 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 8,095,177
المقدم:
جنيه مصرى 5,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Sarai New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) ، تقدم Sarai New Cairo تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والطبيعة.

تم تصميم Sarai New Cairo أكثر من 5.5 مليون متر مربع ، وتم تصميمه لتلبية احتياجات جميع سكانها. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تم تصميم كل وحدة بأسلوب حديث ومعاصر ، ويتميز بمناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ Sarai New Cairo في تركيزها على الطبيعة والمساحات الخضراء. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. تم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لتشمل المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي ، مما يخلق واحة هادئة في قلب المدينة.

تقدم Sarai New Cairo أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك التنس وملاعب كرة السلة. هناك أيضا عدة