فيلا مستقلة للبيع فى سراى

4 غرف فلل للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB84858
8,521,396 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,521,396 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
237 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند سراى واحدًا من أحدث المشروعات السكنية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة بمصر. وهو مشروع يتم تطويره من قبل مدينة نصر للاسكان والتعمير ، وهو صاحب الخبرة الطويلة في مجال العقارات في مصر. يتميز كمبوند سراى بموقع رائع في القاهرة الجديدة، حيث تقع في أرقى المناطق والمجتمعات السكنية في المدينة.

وتضم كمبوند سراى مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات التي توفر راحة ورفاهية عالية للمقيمين، حيث يحتوي على حدائق خضراء جميلة، مسابح كبيرة، نادي رياضي، ملاعب كرة قدم، وغيرها من المرافق المميزة.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز وحدات السكن في كمبوند سراى بالتصاميم الحديثة والفاخرة التي توفر للمقيمين المزيد من الراحة والخصوصية، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين شقق الاستوديو الصغيرة إلى شقق الأربع غرف الفسيحة. ويتم توفير خيارات بأسعار مختلفة حسب حجم ونوع الشقة.

يتمتع كمبوند سراى بموقع متميز في القاهرة الجديدة، حيث يقع على بعد دقائق فقط من مركز المدينة الدولي وأكبر مول في مصر والشرق الأوسط "مول Cairo Festival City" والذي يوفر مجموعة مذهلة من المحلات التجارية والمطاعم والترفيه.

باختصار، يعتبر كمبوند سراى إحدى أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي ومناقشة بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات المميزة التي توفر أسلوب حياة مريح ومتميز.