تاون هاوس جاهز للاستلام 5 غرف للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى سراى - القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB64555
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
174 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

سراى القاهرة الجديدة هو مشروع حكومي ضخم يتضمن بناء مجمع للمباني الحكومية والإدارية في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يشتمل سراى القاهرة الجديدة على مبانٍ عديدة، بما في ذلك المبنى الرئاسي والبرلماني ومبنى الحكومة المركزية والوزارات وبنك مصر الجديد وأحدث الفنادق والمستشفيات.

تم الإعلان عن مشروع سراى القاهرة الجديدة في عام 2015، ويعتبر هذا المشروع جزءًا من خطة الحكومة المصرية لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة كمنطقة رائدة للأعمال والحكومة في مصر. يسعى المشروع لخلق تجربة حكومية جديدة تجمع بين الرفاهية والعمل وتمكين الموظفين وتحقيق الاستدامة وتعزيز العمل الجماعي.

من المتوقع أن يتأخر البناء حتى عام 2023، ومن المتوقع أن يكون عدد العاملين في سراى القاهرة الجديدة هو 50 ألف شخص. تم تحديد تكلفة المشروع بحوالي 58 مليار جنيه مصري، ويشغل المشروع أكثر من 1.2 مليون متر مربع.

ومن بين ميزات سراى القاهرة الجديدة، يعتبر المبنى الرئاسي واحدًا من أبرز الأماكن التي تشارك في تحديد هوية المشروع. يتميز المبنى بتصميمات فريدة ومعقدة، ويضم المئات من الغرف والمكاتب والفنادق والمنافذ الخاصة بالمراسم.

ويمكن أن تحتوي المباني الحكومية في سراى القاهرة الجديدة على أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا والأمن والحماية، مثل نظام الكشف عن الحرائق والإضاءة الذكية وتكنولوجيا الرصد من خلال الكاميرات والتحكم في درجات الحرارة.

في النهاية، سيرتفع مستوى الخدمة المقدمة للموظفين الحكوميين في سراى القاهرة الجديدة بشكل كبير، مما يساهم في تنمية وتطوير الخدمات الحكومية والإدارية في مصر. ومع استمرار الانتشار السريع للتكنولوجيا، ستكون هذه الميزة مهمة جدًا لتحقيق الأهداف المرجوة.