فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى سراى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB53615
8,521,396 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,521,396 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
237 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

سراى القاهرة الجديدة هي محطة قطار رئيسية في مصر وتقع في محافظة القاهرة. تم افتتاحها في عام 2019، وتعتبر أكبر محطة قطار في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتستضيف خطوط قطار مصر الحديثة في الجزء الشمالي من المحطة، وتشمل الخطوط التالية: الخط الشمالي الجديد، الخط الشرقي الجديد، الخط الجنوبي الجديد، والخط الغربي الجديد. وتضم المحطة مسافرين ومسافرين بالإضافة إلى الخدمات الإضافية كالمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والخدمات الإضافية الأخرى.

وتشمل المحطة أيضا المباني التالية: مبنى الموظفين والمسافرين، ومبنى الخدمات الإضافية، ومبنى الإدارة المركزي، ومبنى الخدمات الطبية، ومبنى الخدمات الإضافية. كما تضم المحطة محطة نقل مصر الحديثة ومحطة الحافلات الخاصة ومحطة الحافلات العامة.

وتشمل المحطة أيضا مرافقا كالمطاعم والمحلات التجارية والمكتبات والكافيهات والمحلات التجارية الأخرى. كما تضم المحطة مرافق أخرى كالمشغلات والمحطات الخدمية والمحطات الإضافية والمحطات الطبية والمحطات الإضافية الأخرى. كما تضم المحطة مرافق أخرى كالمحطة الحرة والمحطة المجانية.

ويشمل تصميم المحطة العديد من الأشكال الجميلة التي تشكل جزءا من التصميم الأصلي للمحطة. ويشمل التصميم الأصلي الأشكال التالية: الأشكال الإطلالية، والأشكال المعمارية، والأشكال الإسكانية، والأشكال التجارية، والأشكال الإضافية. ويشمل التصميم الأصلي الأشكال التالية: الأشكال الإطلالية، والأشكال المعمارية، والأشكال الإسكانية، والأشكال التجارية، والأشكال الإضافية.

ويشمل تصميم المحطة أيضا الأشكال الجميلة التي تشكل جزءا من التصميم الأصلي للمحطة. وتشمل الأشكال الجميلة التالية: الأشكال المعمارية، والأشكال الإسكانية، والأشكال التجارية، والأشكال الإضافية. وتشمل الأشكال الجميلة التالية: الأشكال المعمارية، والأشكال الإسكانية، والأشكال التجارية، والأشكال الإضافية.

في الختام، يمثل سراى القاهرة الجديدة محطة قطار متقدمة ومتطورة في مصر، وتتيح للمسافرين الاستفادة من خدماتها الراقية والمتكاملة والأشكال الجميلة التي تشكل جزءا من التصميم الأصلي للمحطة.