شقة 3 غرف للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB48920
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,483 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

سراي القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية متطورة في مصر، وتقع في الجزء الشمالي من العاصمة القاهرة. تم بناؤها عام 2018 بفضل الجهات الرسمية المصرية، وتتميز بأنها منطقة تجارية فائقة الأداء والمستوى العالي من الخدمات الإدارية. وتضم المنطقة عدداً كبيراً من المنشآت التجارية والبنوك والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الخيرية، والمطاعم والمحلات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتضمن المنطقة العديد من الخدمات الإدارية للمشتركين فيها، مثل الخدمات الصحية، والتعليمية، والتنموية، والإستثمار، والسكنية، والخدمات الإنسانية، والخدمات القانونية. ويوفر المشروع الجديد الكثير من الإمكانيات التجارية للمستثمرين، مثل الإستثمار في الأسواق المالية والأسواق المالية الخاصة، والاستثمار في التصنيع والخدمات، والإستثمار في الإسكان. ويوفر المشروع أيضا بعض الخدمات الإضافية، مثل الخدمات المالية الإضافية، والخدمات المالية الإضافية الخاصة، والخدمات المالية الإضافية الخاصة بالأسواق المالية الخاصة.

ويضم المشروع أيضا مجموعة من المرافق الإضافية، مثل المرافق الترفيهية، والمطاعم، والمكتبات، والمرافق الرياضية، والمناطق الخاصة للتسوق، والخدمات الإضافية للمستثمرين، والخدمات الإضافية للمستخدمين. ويوجد في المنطقة مجموعة متنوعة من المؤسسات الحكومية والخاصة لتقديم الخدمات الإدارية اللازمة للمشتركين.

ويشكل المشروع سراي القاهرة الجديدة خطوة هامة في التطور التنموي في مصر، ويشكل بالتالي مجالاً للإستثمار والتنمية الاقتصادية. ويشكل المشروع أيضا بشكل أساسي إمكانية التجارة الدولية والتعاون الاقتصادي والتنمية الاقتصادية في المنطقة.