شقة للبيع فى كمبوند سراى

2 غرف شقة للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB136888
2,415,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,415,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يتميز بتصميمه العصري والفخم الذي يجمع بين الأناقة والراحة، والخدمات الفندقية الرائعة التي توفرها الشركة المطورة فريدة للتطوير العقاري.

يقع الكمبوند في موقع متميز بالقاهرة الجديدة، على طريق السويس، وفي منطقة النرجس الجديدة، وبالقرب من المدارس الدولية والعديد من المراكز التجارية والخدمية الهامة.

تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بالمساحات الواسعة والتصميمات العصرية والمتميزة، وتضم العديد من الخدمات الحصرية مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمساحات الخضراء الواسعة التي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

وتعتبر الخدمات الفندقية في الكمبوند هي الأبرز، حيث توفر الشركة المطورة فرصة للسكان للتمتع بالرفاهية والترفيه الفاخر، وتشمل الخدمات الفندقية خدمة الغرف والحراسة على مدار الساعة وخدمة تدبير المنزل والغسيل والكوافير والصالون والمطاعم والكافيهات والحانات.

ويوفر الكمبوند أيضًا فرصة للمستثمرين للاستثمار في الوحدات السكنية، حيث يعرض المطور العديد من المشاريع العقارية المربحة التي تتميز بالأسعار المناسبة والمساحات الواسعة والتصميمات الحديثة.

ويعتبر كمبوند سراى القاهرة الجديدة مصر، هو المكان المثالي للعيش والاستثمار، حيث يوفر لسكانه والمستثمرين العديد من الخدمات الفريدة والتجربة الفندقية المذهلة التي تتميز بها الشركة المطورة فريدة للتطوير العقاري.