تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في سراى

5 غرف تاون هاوس للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

5    3
رقم الإعلان: GB130513
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
174 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

من بين مختلف المنازل المتوفرة في سراي ، أصبحت المنازل شبه الجاهزة ذات شعبية كبيرة بسبب قدرتها على تحمل التكاليف ومرونتها. مع تاون هاوس نصف تشطيب ، يمكن للعملاء تصميم وتزيين منازلهم حسب رغبتهم ، كما أنه يوفر خيارًا أكثر ملاءمة للميزانية لأولئك الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على منازل كاملة التشطيب.

يمكن العثور على تاون هاوس نصف تشطيب في سراي المرحلة 1C ، والتي تتميز بمناظر طبيعية خلابة ومحيط هادئ. يتكون كل منزل مستقل من منطقة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام وثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات وحديقة خاصة. كما تم تجهيز التاون هاوس بجراج ، وغرفة غسيل ، وغرفة خادمة. تم تصميم منازل التاون هاوس بحيث توفر إضاءة وتهوية طبيعية وافرة.

للراغبين في شراء تاون هاوس نصف تشطيب في سراي ، فإن شروط الدفع مرنة للغاية ، ويمكنهم اختيار الأقساط حسب تفضيلاتهم. تختلف أسعار التاون هاوس حسب المساحة والموقع ، حيث تبدأ الأسعار من 4.2 مليون جنيه مصري (حوالي 267 ألف دولار أمريكي).

يوفر العيش في سراي للمقيمين جميع وسائل الراحة اللازمة لأسلوب حياة مريح ومريح. ويضم ناديًا ، وصالة رياضية ، ومسبحًا ، ومقاهي ومطاعم متنوعة ، ومركزًا تجاريًا. كما تم تجهيز المشروع بمدرسة ومستشفى ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

في الختام ، توفر تاون هاوس سراي شبه الجاهزة فرصة رائعة لمن يبحثون عن خيارات سكنية ميسورة التكلفة ومرنة. مع مجموعة كبيرة من وسائل الراحة وشروط الدفع المرنة ، تعد سراي استثمارًا ممتازًا وموقعًا رائعًا للاتصال بالمنزل