سراى القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير

فلل 4 غرف للبيع فى سراى - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB123542
7,158,540 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
7,158,540 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
174 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Sarai New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) ، Sarai New Cairo هو مجتمع مخطط له ماجستير يقدم مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي والطبيعي.

تم تصميم Sarai New Cairo على مساحة 5.5 مليون متر مربع ، وتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 متر مربع إلى 500 متر مربع.

واحدة من الميزات الرئيسية لساراي الجديدة القاهرة هي المساحات الخضراء المورقة والمساحات المفتوحة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، مع أكثر من 70 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز المركب أيضًا بمتنزه سنترال كبير ، ينتشر على مساحة 300000 متر مربع ويتضمن بحيرة ومسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، تقدم Sarai New Cairo أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. يتضمن المركب ناديًا ، والذي يتميز بصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي أيضًا