شقق نصف تشطيب للبيع فى سراى

3 غرف شقة للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122441
2,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,969 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Sarai New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) ، تقدم Sarai New Cairo تجربة معيشة فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية.

يمتد المركب أكثر من 5.5 مليون متر مربع ويتم تقسيمه إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزات ومرافق فريدة من نوعها. تم تصميم المنطقة السكنية لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة متنوعة من الشقق والمنازل والفيلات المتاحة للشراء.

تتمثل إحدى ميزات ساراي الجديدة القاهرة في تركيزها على المساحات الخضراء والمناطق المحيطة الطبيعية. المجمع هو موطن لأكثر من 50000 شجرة ونبات ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها. قام المطورون أيضًا بدمج العديد من ميزات المياه ، مثل البحيرات والنافورات ، لتعزيز الجمال الطبيعي للمنطقة.

بالإضافة إلى محيطها الطبيعي ، تقدم Sarai New Cairo مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. يضم المجمع ناديًا ومرافق رياضية وحمامات سباحة ومجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام. هناك أيضًا العديد من المتنزهات والملاعب للأطفال ، بالإضافة إلى حديقة الحيوانات الأليفة المخصصة للمقيمين مع أصدقاء فروي.

ساراي القاهرة الجديدة