سراى ستوديو للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير

1 غرف ستوديو للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB109073
1,580,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,580,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند سراى القاهرة الجديدة واحداً من أرقى المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وهو مؤلف من مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية بتصاميم متطورة وخدمات متميزة. يقع كمبوند سراى القاهرة الجديدة في منطقة اللوتس الجنوبية بالقاهرة الجديدة، وهي منطقة حيوية ومميزة، تناسب الأسر الراغبة في العيش في بيئة هادئة وآمنة وفي نفس الوقت قريبة من المناطق الحيوية الرئيسية في القاهرة الكبرى.

يتميز كمبوند سراى القاهرة الجديدة بتجهيزاته الحديثة والمتميزة التي تضم مرافق خدماتية وترفيهية عديدة، مثل مسابح، نادي صحي، مناطق خضراء، مساحات للتجول والترفيه، ومناطق للعب الأطفال وقاعات تجارية وخدمات أخرى يستطيع السكان الاستفادة منها بشكل كامل.

تتنوع وحدات المشروع في الكمبوند بين شقق سكنية متنوعة المساحات تلبية لاحتياجات شرائح المجتمع مثل العائلات الصغيرة والكبيرة والعزاب، كما توفر الشركة المطورة وحدات تجارية لسهولة الوصول إلى احتياجات السكان اليومية.

يعتبر الكمبوند تصميمًا فريدًا لصاحب الفكرة حيث تم اختياره بعناية لتوفير المساحات الواسعة التي تتضمن المساحات الخضراء والمنتزهات والأماكن العامة. ويجذب الكمبوند العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم بسبب سهولة الوصول إليه، فهو يقع بالقرب من الطرق الرئيسية الرئيسية في القاهرة الكبرى.

في النهاية، يعتبر كمبوند سراى القاهرة الجديدة إحدى المشاريع العقارية الرائدة في مصر، ويشكل خياراً مثالياً للأسر التي ترغب في الحصول على مكان مريح للعيش والعمل في قلب المدينة، مع مجموعة من المرافق الحديثة والخدمات المتميزة التي يتميز بها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b07a1-2575.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632