سراى تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى سراى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB105322
7,129,018 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,129,018 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
127 م2
مساحة المبنى:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Sarai New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) ، يمتد المركب على 5.5 مليون متر مربع ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من الوحدات السكنية التي تختلف في الحجم والأناقة. تشمل الوحدات الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 متر مربع إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية ، والتي تتميز بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

تتميز Sarai New Cairo أيضًا بمجموعة من المناطق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية. يقدم مركز التسوق مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يوفر للمقيمين تجربة تسوق فريدة من نوعها. توفر المطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من المأكولات ، تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة.

بالإضافة إلى المناطق السكنية والتجارية ، تقدم Sarai New Cairo أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الحدائق والأندية الرياضية والمراكز المجتمعية. تم تصميم الحدائق لتزويد السكان ببيئة سلمية ومريحة