دوبلكس بموقع متميز للبيع في سراى القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى سراى القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB104181
7,141,159 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,141,159 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,684 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
212 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Sarai New Cairo هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير Sarai New القاهرة من قبل Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

ينتشر المركب على مساحة 5.5 مليون متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانها. ينقسم التطوير إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها طابعها وميزاته الفريدة.

تشمل الوحدات السكنية في ساراي الجديدة القاهرة الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر المنازل والمنازل التوأم والفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع التصميمات الداخلية الحديثة والأنيقة والتشطيبات عالية الجودة.

تشمل المساحات التجارية في ساراي القاهرة الجديدة متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمكاتب. يتميز التطوير أيضًا بمنتزه سنترال ، ونادي ، ومجمع رياضي ، ومركز مجتمعي. ينتشر Central Park أكثر من 300000 متر مربع ويقدم مجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك مسارات الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومناطق النزهة.

النادي هو حالة من