تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة سراى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى سراى - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB101457
7,886,337 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,886,337 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
193 م2
مساحة المبنى:
160 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

سراي القاهرة الجديدة هو مشروع سكني يقع في ضواحي القاهرة ، مصر ، على بعد حوالي 25 كيلومترًا شرق وسط المدينة. تم إنشاؤه بواسطة شركة أوراسكوم للتنمية مصر ويقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة المستقبلية. يتكون المشروع من 400 وحدة سكنية تتراوح بين فيلات ومنازل وشقق ، ويقع على مساحة تزيد عن 500000 متر مربع.

تشمل وسائل الراحة في سراي القاهرة الجديدة كلوب هاوس ، ومرافق رياضية ومناطق اجتماعية ، مثل مسارات الجري وحمامات السباحة ومراكز التسوق والمطاعم. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى ، بما في ذلك الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة والمراكز الطبية والمرافق التعليمية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المشروع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية التي تربطه بالمدن المجاورة ومطار القاهرة الدولي.

سراي القاهرة الجديدة هي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر بسبب وسائل الراحة الحديثة ، وقربها من المدينة ، وأسعارها الجذابة. لقد أصبح مكانًا مفضلاً للعائلات والمهنيين الشباب الذين يتطلعون إلى الهروب من صخب المدينة. مع موقعه المناسب ، والعديد من المرافق والأسعار الجذابة ، سراي القاهرة الجديدة هو المكان المثالي لخلق نمط حياة عصري وفاخر للجميع