فلل متشطبة للبيع فى ستيلا

5 غرف فلل للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB99473
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ستيلا شمال كوست مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة مريحة ومريحة مع عائلاتهم وأصدقائهم. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة لا تنسى ، مع مناظره المذهلة للبحر الأبيض المتوسط ​​والحدائق الجميلة ووسائل الراحة الاستثنائية.

إقامة

تقدم Stella North Coast Lagypt مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات جميع الضيوف. يحتوي المنتجع على شقق واحدة و 2 و 3 غرف نوم ، بالإضافة إلى فيلات مع حمامات سباحة خاصة. جميع الوحدات مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ، ومطابخ مجهزة بالكامل.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. يقدم المطعم الرئيسي مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية ، بينما يقدم مطعم الشاطئ المأكولات البحرية الطازجة والمشوية. يوجد أيضًا شريط حمام سباحة وبار صالة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المنعشات.

مرافق

لدى ستيلا نورث كوست مصر مجموعة من المرافق التي تضمن أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وحمام سباحة للأطفال وشاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس