تاون هاوس للبيع فى ستيلا رمكو للإنشاءات العقارية

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB84865
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد منتجع ستيلا الساحل الشمالي في مصر واحداً من أشهر المنتجعات في المنطقة. يقع المنتجع على بعد 90 كيلومترًا جنوب مدينة مطروح ويتميز بوجود أراضٍ واسعة وشاطئ رملي أبيض طويل. يقدم المنتجع خدمات رائعة ومرافق فاخرة تضم: حمامات السباحة، الشواطئ الخاصة، الأنشطة المائية وتنس الطاولة.

منتجع ستيلا الساحل الشمالي في مصر يضم 704 غرف جيدة التجهيز. كما يتكون المنتجع من 14 مبنى تم بناؤها على مساحة 200 فدان من الأراضي الخصبة، وتلبي جميع الاحتياجات السياحية. كما يحيط المنتجع بالحدائق الخضراء والمسابح المذهلة التي تستقطب السياح من جميع أنحاء العالم.

تشمل أنشطة المنتجع المختلفة ممارسة الرياضة البدنية في الصالة الرياضية، أو الاستمتاع بالتمارين الرياضية في الملعب المجاور. ينبغي التأكيد على أنه يتوفر في المنتجع أيضًا برنامج الأنشطة الرياضية الجماعية المتاحة للزوار.

يحرص فريق المنتجع على توفير رعاية خاصة للأطفال، ويتم توفير العديد من الأنشطة لتشجيع الأطفال على المشاركة في الأنشطة. يوجد مسبح خاص للأطفال وملاهي دوارة وغيرها من الأنشطة الخاصة بالأطفال.

يُعد منتجع ستيلا الساحل الشمالي في مصر قضاء عطلة مناسب لجميع الأفراد مع برامجه الترفيهية المناسبة للجميع. فالمطاعم والبارات الأنيقة والمتنوعة والمرافق الأخرى ستضمن لك إقامة ممتعة ولا تنسى.

في النهاية، يتضمّن منتجع ستيلا الساحل الشمالي في مصر، الترفيه والإقامة بأعلى المعايير، وهو مكان مثالي للاسترخاء والتمتع بالاحتفالات الخاصة