تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في ستيلا

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB65229
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ستيلا الساحل الشمالي في مصر هي منطقة نابضة بالحياة المحيطة بها، وهي تشبه بشكل كبير الجزر الصغيرة النائية التي تقع في المحيط الهادئ. وتشكل ستيلا الساحل الشمالي مصر عاصمة الساحل الشمالي للمصريين الذين يتجولون في المنطقة للاستمتاع بالطبيعة والشواطئ الجميلة.

ويقع ستيلا الساحل الشمالي في مصر على الشاطئ الشمالي للبحر الابيض المتوسط، وتضم المنطقة الكثير من الشواطئ الجميلة والطبيعة المذهلة. يوجد في المنطقة العديد من الشواطئ الجميلة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها. يشتهر الشاطئ الذي يقع في ستيلا الساحل الشمالي مصر بأنه أحد أكثر الشواطئ الجميلة في العالم.

ويضم ستيلا الساحل الشمالي مصر العديد من الفنادق الجميلة والمطاعم التي تقدم الأطعمة الشهية المصرية التقليدية. كما توجد في المنطقة العديد من المتاحف والمعالم الثقافية التي تشكل مصدراً للثقافة المصرية والتاريخ الأصيل.

ويعتبر ستيلا الساحل الشمالي مصر مناطق السياحة الأكثر شعبية في المنطقة، كما يضم المنطقة العديد من المشاهير الشهيرة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ويشتهر ستيلا الساحل الشمالي مصر بأنه أحد أكثر المناطق السياحية الشهيرة في العالم.