فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى ستيلا

فلل 5 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB62235
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ستيلا الساحل الشمالية مصر هي مدينة ريفية تقع على الساحل الشمالي من مصر، على مسافة حوالي 70 كم من العاصمة القاهرة. تعتبر المدينة من أكبر المدن الريفية في البلاد، وهي عاصمة إقليم ستيلا الساحل الشمالي من مصر.

تتميز المدينة بضواحيها الخلابة وحديقتها الخضراء، وتتميز بطبيعتها الخلابة التي تشبه الساحل الشمالي من الولايات المتحدة الأمريكية. تحتوي المدينة على العديد من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية التي توفر الخدمات اللازمة للسكان.

تتميز المدينة بثقافتها الحيوية والتاريخية ، حيث تضم العديد من المعالم التاريخية والآثار الأثرية المختلفة. يوجد في المدينة العديد من المتاحف والمتاحف الحرارية التي تشرح التاريخ والثقافة المصرية.

يوجد في المدينة العديد من المرافق الخاصة بالسياحة التي تشمل الشاطئ والحدائق والنادي البحري والفنادق والمطاعم والبارات والمحلات التجارية. يقدم المدينة العديد من الأنشطة الجاذبة للسياح مثل الصيد والسباحة والغوص والجولات البحرية والطيران الشراعي والرحلات البحرية والمشي في الشواطئ.

يعتبر ستيلا الساحل الشمالي من مصر منطقة سياحية شعبية في البلاد، وهي محطة مثالية للسياح الذين يبحثون عن الأنشطة المختلفة التي يمكنهم الاستمتاع بها على الساحل. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الجاذبة التي تتضمن الصيد والسباحة والغوص والجولات البحرية والطيران الشراعي والرحلات البحرية والمشي في الشواطئ. يمكن للزوار الاستمتاع أيضا بالطبيعة الخلابة التي تشبه الساحل الشمالي من الولايات المتحدة الأمريكية.