تاون هاوس متشطب 4 غرف للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB53170
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ستيلا الساحل الشمالى فى مصر هى واحدة من أكثر الأماكن السياحية شهرة في البلاد. ويقع هذا المنطقة الخلابة على الشاطئ الشمالي من البحر المتوسط في مصر، وهي عبارة عن مجموعة من المدن التي تشمل ستيلا، المدينة الرئيسية التي تعزز الطبيعة الخلابة للمنطقة.

وقد أشهرت ستيلا الساحل الشمالى في الآونة الأخيرة لأنها توفر إمكانية الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تحيط بها، وأشهر المناطق السياحية في المنطقة تشمل الشاطئ الخلاب، والشواطئ الجميلة والمناطق التي تحتوي على بحيرات، والمناطق الخلابة التي تحيط بالمدينة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة من خلال السفر إلى الشواطئ الجميلة والمناطق الخلابة، والذي يوفر الفرصة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتجول في المناطق الخلابة والتنزه في الشواطئ والمناطق الخضراء. كما يتيح المنطقة الاستمتاع بالشواطئ الخلابة التي تحتوي على الشواطئ الخلابة المشهورة، والشواطئ المليئة بالأشجار والشجيرات الخضراء.

ويوفر ستيلا الساحل الشمالى الفرصة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة المختلفة، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن السياحية شهرة في مصر. وتوفر المنطقة الفرصة للزوار للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والاستجمام في المناطق الخلابة والشواطئ الجميلة.