فيلا للبيع بالتقسيط في ستيلا

فلل 5 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB46904
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ستيلا الساحل الشمالى هي شاطئ مصري يقع في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، ويطل على نهر النيل. يبدأ الشاطئ من بلدة الصيف الشمالية بالقرب من بئر الشويشة، ويصل إلى مدينة الحسينية على بعد حوالي 80 كلم. يشتهر ستيلا الساحل الشمالى بجماله وخصوصيته، ويشمل الشاطئ الطبيعية والشواطئ المزودة بمرافق مختلفة.

يشتهر ستيلا الساحل الشمالى بخصوصيته الخاصة، ويوفر للزوار العديد من الخيارات للاستمتاع بالجمال الطبيعي. يشمل الشاطئ الطبيعية الخلابة والشواطئ المزودة بمرافق مختلفة، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والحدائق الساحلية والمسارات المجاورة للشاطئ. يمكن للزائرين الاستمتاع بالسباحة والتزلج على الأجسام المائية، والغوص والصيد، والحصول على تجارب مختلفة من الأنشطة البحرية.

يشتهر ستيلا الساحل الشمالى أيضا بأشجار النخيل الخضراء الجميلة التي تزين الشاطئ. يمكن للزائرين الاستمتاع بالجمال الطبيعي والتجوال في الحدائق الساحلية الخلابة، والتجوال في الشواطئ المزودة بالمرافق المختلفة، والتمتع بالنظرات الخلابة على البحر الأبيض المتوسط. يمكن للزائرين أيضا الاستمتاع بالطعام الشهي الذي يتوفر في المطاعم والمقاهي المختلفة التي تحيط بالشاطئ.