شاليهات 3 غرف للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB39813
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

Stella El-Sahal El-Shamali (Stella North Coast) هي منطقة سياحية شاسعة على الساحل الشمالي من مصر. وتبدأ بالطريق السريع الوصل بين القاهرة والساحل الشمالي، وتضم العديد من المناطق السياحية الشهيرة، مثل البحيرة الأخضر، والشاطئ الطويل، والشاطئ الأزرق، والشاطئ الأبيض. وتشتهر المنطقة بطبيعتها الخلابة والصحراء الجميلة، وخصوصاً الشواطئ الجميلة والحدائق الخضراء والنهرون المتنوعة.

وتضم المنطقة بعض المطاعم المحلية والأطعمة المحلية المذهلة، فضلاً عن المشاهد السياحية الرائعة التي تشمل الآثار الأثرية والأماكن الطبيعية الخلابة. كما تضم المنطقة العديد من الأنشطة المختلفة، مثل رحلات الصيد، والتزلج على الجليد، والصيد الجوي، والأنشطة البحرية، والحصول على تجارب بحرية رائعة.

وتشتهر ستيلا الساحل الشمالي مصر بأنها الأماكن المثالية للاستجمام والاسترخاء، وتوفر العديد من الخيارات للجميع، من العائلات والأصدقاء والأزواج، وحتى المسافرين المنفردين. كما تشتهر بالخدمات الرائعة والأنشطة المختلفة التي توفرها للضيوف. فهناك خدمات المطاعم والغرف الفندقية، وأنشطة الألعاب المائية والأنشطة الخارجية المختلفة، والحديقات الخضراء الخلابة والمطاعم الشاطئية الخلابة.