فلل للبيع بالتقسيط في ستيلا

5 غرف فلل للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB35259
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ستيلا الساحل الشمالي مصر: وجهة فاخرة لمحبي الشواطئ

ستيلا الساحل الشمالي مصر هي وجهة فاخرة تقع على الساحل الشمالي لمصر. يقدم هذا المنتجع مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة مريحة وممتعة.

موقع

يقع فندق ستيلا الساحل الشمالي في خليج سيدي عبد الرحمن الذي يعد من أجمل الخلجان وأكثرها نقاءً على الساحل الشمالي. يوفر هذا الموقع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط وتحيط به المساحات الخضراء المورقة ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق الفسيحة والفيلات والشاليهات. تم تأثيث جميع الوحدات بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. تضم الفيلات والشاليهات حمامات سباحة خاصة ، مما يجعلها مثالية للعائلات ومجموعات الأصدقاء.

مرافق

يوفر Stella North Coast Egypt للضيوف مجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك العديد من حمامات السباحة وشاطئ خاص وسبا ومركز للياقة البدنية. كما يتميز المنتجع بنادي للأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية تحت إشراف طاقم مدرب. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خيارات تناول الطعام العديدة في المنتجع ، والتي تشمل العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات.

أنشطة

هناك