فيلا مستقلة 8 غرف للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

فلل 8 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

8    6
رقم الإعلان: GB144669
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
750 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
6
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند ستيلا هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والمريح والذي يوفر للمقيمين سكناً مريحاً في بيئة آمنة ومتطورة. يتميز الكمبوند بموقعه المتميز على الشاطئ الشمالي لمصر، وهو ما يجعله مكاناً مثالياً للاستمتاع بالإطلالات البحرية الخلابة والاستمتاع بأنشطة البحر والشاطئ.

يتميز كمبوند ستيلا بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث يتضمن الكمبوند شققاً وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس، كما يتميز بوجود العديد من المرافق الحديثة التي تجعل الحياة في الكمبوند سهلة ومريحة. ويشمل المرافق الترفيهية داخل الكمبوند مسابح ومناطق للشواء ومناطق للأطفال ومساحات خضراء واسعة ومناطق للياقة البدنية والصحة.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند ستيلا بأحدث التصاميم الحديثة ومن المتوقع أن تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات السكنية للسكان. كما يتميز الكمبوند بتوفير جميع المرافق الحديثة والأجهزة الكهربائية اللازمة لتجهيز الوحدات السكنية بأعلى مستويات الراحة والفخامة.

يقع كمبوند ستيلا على الساحل الشمالي في مصر، وهي منطقة تتميز بالطقس المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة. ويتميز الكمبوند بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمنتجعات الصحية، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بأنشطة الحياة.

وتتميز منطقة الساحل الشمالي في مصر بالعديد من المناطق السياحية والترفيهية التي تجعل الحياة فيها ممتعة ومريحة للسكان. ويمكن الوصول إلى العديد من هذه المناطق السياحية والترفيهية بسهولة من كمبوند ستيلا.

ويتميز كمبوند ستيلا بمستويات عالية من الأمن والسلامة، حيث توفر الحراسة والكاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة السكنية السلامة والأمان للمقيمين، ويمكن الوصول إلى المنطقة السكنية عبر الحواجز الأمنية والبوابات الإلكترونية.

بإجماله، يعتبر كمبوند ستيلا الساحل الشمالي في مصر مكاناً مثالياً للاستثمار في العقارات والعيش في بيئة آمنة ومريحة وفاخرة. ويمكن للمستثمرين الاستفادة من فرص الاستثمار الجيدة في العقارات السكنية في المنطقة وتحقيق العوائد المالية المرغوبة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20f6c8-58df.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632