شاليهات نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB123883
1,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
8,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ستيلا شمال كوست مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنه مكان مثالي لأولئك الذين يريدون الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. يقع المنتجع على واجهة شاطئية جميلة ويوفر مناظر خلابة في البحر الأبيض المتوسط.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات المسافرين المختلفين. هناك غرف واسعة وأجنحة وفيلات مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ، وشرفات خاصة أو شرفات مع مناظر البحر أو الحديقة.

مرافق

لدى ستيلا نورث كوست مصر مجموعة واسعة من المرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وشاطئ خاص ومنتجع صحي. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، وملعب تنس ، ونادي للأطفال لإبقاء الضيوف مستمتعين.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات. يقدم المطعم الرئيسي المأكولات الدولية ، بينما يقدم مطعم Beach Seafood و Mediterranean أطباقًا. يوجد أيضًا بار حمام سباحة وبار على الشاطئ حيث الضيوف