فلل نصف تشطيب للبيع فى ستيلا

5 غرف فلل للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB123826
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ستيلا مصر هي مطور عقاري معروف في مصر يقدم مجموعة واسعة من العقارات لتناسب احتياجات المشترين المختلفين. واحدة من عروضهم الشائعة هي الفيلات شبه المنقولة للبيع في مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلاد. هذه الفيلات مثالية لأولئك الذين يرغبون في تخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم وميزانياتهم.

الفيلات شبه المنقولة هي خصائص تم إنشاؤها جزئيًا وتتطلب بعض الأعمال النهائية قبل شغلها. هذا يعني أن المشتري لديه الفرصة لتخصيص التصميم الداخلي والتركيبات والتجهيزات في الفيلا حسب رغبته. تتمثل ميزة شراء الفيلا شبه المنقولة في أنها تسمح للمشتري بتوفير المال على سعر الشراء ويمنحهم أيضًا المرونة لتخصيص منزلهم.

تقدم ستيلا مصر فيلات شبه مصممة بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات المشترين المختلفين. تقع الفيلات في مواقع رئيسية في جميع أنحاء مصر ، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي. تتمتع الشركة بسمعة طيبة في تقديم عقارات عالية الجودة تم تصميمها وفقًا للمعايير الدولية.

تأتي الفيلات شبه المنقولة التي تقدمها ستيلا مصر بمجموعة من الميزات والمرافق. وتشمل هذه مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وغرف نوم داخلية وحدائق خاصة. تم تجهيز الفيلات أيضًا