فيلا نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى ستيلا الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى ستيلا - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB121160
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ستيلا شمال كوست مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة.

يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ومناشف الشاطئ.

لدى ستيلا نورث كوست مصر مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات جميع الضيوف. هناك غرف فسيحة وأجنحة وفيلات ، وكلها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي الغرف على تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ، وحافلة صغيرة ، وشرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات لذيذة في المطعم الرئيسي ، الذي يقدم المأكولات الدولية ، أو في مطعم الشاطئ ،